Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Le journal de Rima

"écrire c'est vivre"

أكره نفسي حين ..

أكره نفسي حين ينهش اليأس روحي فينحف إيماني ..

أكره نفسي حين تأخذني رجلاي إلى مقصلة المبادئ فأعدم كرامتي و حيائي بإرادتي..

أكره نفسي حين يتعلق قلبي بقذارة الدنيا..

أكره نفسي حين أجد نفسي أمة لهواي و لشهوتي..

أكره نفسي حين أقتفي أثر الحسد و الغيرة..

أكره نفسي حين أرتمي في أحضان الحزن، فيستغل ضعفي ليغرقني في مستنقع القنوط..

أكره نفسي حين يتعلق قلبي بعبد فان، فأنسى حبي لربي..

أكره نفسي حين يزداد وزني، في حين هناك من أخرج الجوع أضلاع صدره من جلده..

أكره نفسي حين أعترض طريق القدر، و أتجاهل أن كل شيء بيد الله..

وأكره نفسي حين .. تكره نفسي نفسها .

Image associée

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article